قائمة الجوال

 
التسجيل 

قم بالتسجيل الان فى المنتدى

 
البحث المتقدم  

البحث فى المنتدى

 
التعليمات 

اطلع على تعليمات المنتدى

 
مشاركات اليوم 

المشاركات االجديدة فى المنتدى

 
اتصل بنا 

ساهم فى تطوير المنتدى

مرحبا بك

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


العودة   شعراء عنيزة > شعراء معاصرون > حمد العلي الهقاص البقمي


حمد العلي الهقاص البقمي

العودة شعراء عنيزة > شعراء معاصرون > حمد العلي الهقاص البقمي تحديث الصفحة ياليت قصائد صوتية للشاعر


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2004, 05:54 AM   [1]
عضو مشارك


 





عضو مشارك


 









ياليت نسمع قصائد صوتية للشاعر سواء من نفس الشاعر او من غيره ويكون هناك موضوع ثابت لهذا الشئن لكل الشعار لأن الالقاء له دور كبير في توصيل القصائد وخاصة اذا كان الملقي يحمل صوت جيد واسلوب متميز يعبر فيه عن كل حرف وليس كلمه في القصيده

لا اريد الاطاله عليكم أحبائي ولكن أتمنى أن يكون هذا الطلب مجــــــــــــــــــــــــــاب


توقيع الفتى المفقود
www.frhte.com
زفات افراح - تصوير حفلات
رد مع اقتباس
قديم 2004, 07:03 AM   [2]
عضو محترف







افتراضي

حبيبي انت تعرف ضروف الشاعر واعتقد انه لايوجد له قصائد صوتيه والعلم عند شاعر ,,,

عضو محترف







افتراضي

حبيبي انت تعرف ضروف الشاعر واعتقد انه لايوجد له قصائد صوتيه والعلم عند شاعر ,,,

YsOrI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
YsOrI غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 2004, 09:28 AM   [3]
عضو محترف







افتراضي

يوجد لغير الشاعر حمد الهقاص في هذا المنتدى قصائد صوتيه بصوت الشاعر مثل العليوي والناصر وغيره ولكن لحميد العلي
مثل ماقال الخاطوف علمهن عند شاعر ..

عضو محترف







افتراضي

يوجد لغير الشاعر حمد الهقاص في هذا المنتدى قصائد صوتيه بصوت الشاعر مثل العليوي والناصر وغيره ولكن لحميد العلي
مثل ماقال الخاطوف علمهن عند شاعر ..

دمعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
دمعه غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 2004, 02:53 AM   [4]
عضو مشارك








انا لا أقصد القاء الشاعر نفسه أي شخص جيد يقوم بأداء القصائد بعد الاستئذان طبعا .....مثل ممممممممم

ولا ما يحتاج كلكم تعرفون اللي يلقي الايام هذي وما عنده مانع .........وفيه االاعلامي الكبير والشاعر والمذيع / عدنان الدخيل ..........أنا مستعد بنفسي اسجل بصوته اي شاعر تريدونه ولكن بظرف الاسبوع هذا والقادم لأن الشاعر سيسافر الى دبي

لبداية عمله الجديد بقناة ال M B C

توقيع الفتى المفقود
www.frhte.com
زفات افراح - تصوير حفلات
عضو مشارك








انا لا أقصد القاء الشاعر نفسه أي شخص جيد يقوم بأداء القصائد بعد الاستئذان طبعا .....مثل ممممممممم

ولا ما يحتاج كلكم تعرفون اللي يلقي الايام هذي وما عنده مانع .........وفيه االاعلامي الكبير والشاعر والمذيع / عدنان الدخيل ..........أنا مستعد بنفسي اسجل بصوته اي شاعر تريدونه ولكن بظرف الاسبوع هذا والقادم لأن الشاعر سيسافر الى دبي

لبداية عمله الجديد بقناة ال M B C

توقيع الفتى المفقود
www.frhte.com
زفات افراح - تصوير حفلات
الفتى المفقود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
الفتى المفقود غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 2005, 01:27 AM   [5]
مشرف منتدى الشاعر : سليمان السلامة

الصورة الرمزية ابوسحر







افتراضي

الفتى المفقود


سعيدين بحماسك القوي معنا


واذا تقدر توصل القصايد لأحد الاخوه الذين يوجيدون الإلقاء


فنكون لك من الشاكرين


وقصائد الشاعر موجوده على هذا المنتدى



ننتظرك جهودك معنا









محبكم
ابوسحر

توقيع ابوسحر


لايحمل الحقد من تعلو به الرتب ** ولاينال العلا مَن طبعُه الغضب
مشرف منتدى الشاعر : سليمان السلامة

الصورة الرمزية ابوسحر







افتراضي

الفتى المفقود


سعيدين بحماسك القوي معنا


واذا تقدر توصل القصايد لأحد الاخوه الذين يوجيدون الإلقاء


فنكون لك من الشاكرين


وقصائد الشاعر موجوده على هذا المنتدى



ننتظرك جهودك معنا









محبكم
ابوسحر

توقيع ابوسحر


لايحمل الحقد من تعلو به الرتب ** ولاينال العلا مَن طبعُه الغضب
ابوسحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
ابوسحر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 2005, 06:05 AM   [6]
عضو محترف

الصورة الرمزية أسير الحب







افتراضي

والله ياليت نسمع قصائد حميد العلي
بصوت جميل والقاء اجمل

توقيع أسير الحب
عضو محترف

الصورة الرمزية أسير الحب







افتراضي

والله ياليت نسمع قصائد حميد العلي
بصوت جميل والقاء اجمل

توقيع أسير الحب
أسير الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
أسير الحب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 2005, 12:48 AM   [7]
عضو مشارك







افتراضي

ابشرو وياليت تختارون اللي تريدونه

توقيع الفتى المفقود
www.frhte.com
زفات افراح - تصوير حفلات
عضو مشارك







افتراضي

ابشرو وياليت تختارون اللي تريدونه

توقيع الفتى المفقود
www.frhte.com
زفات افراح - تصوير حفلات
الفتى المفقود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
الفتى المفقود غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 2005, 01:48 AM   [8]
مشرف منتدى الشاعر : سليمان السلامة

الصورة الرمزية ابوسحر







افتراضي

الفتى المفقود



كما قال المثل : ًًًً ًماعلى الكريم تشرط ً ً





ننتظر ابداعاتك معنا








محبكم
ابوسحر

توقيع ابوسحر


لايحمل الحقد من تعلو به الرتب ** ولاينال العلا مَن طبعُه الغضب
مشرف منتدى الشاعر : سليمان السلامة

الصورة الرمزية ابوسحر







افتراضي

الفتى المفقود



كما قال المثل : ًًًً ًماعلى الكريم تشرط ً ً





ننتظر ابداعاتك معنا








محبكم
ابوسحر

توقيع ابوسحر


لايحمل الحقد من تعلو به الرتب ** ولاينال العلا مَن طبعُه الغضب
ابوسحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
ابوسحر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 2005, 11:17 AM   [9]
عضو محترف

الصورة الرمزية ريان







افتراضي

على اسبال ايديك يالفتى,,,

توقيع ريان
عضو محترف

الصورة الرمزية ريان







افتراضي

على اسبال ايديك يالفتى,,,

توقيع ريان
ريان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
ريان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للشاعر , ياليت , صوتية , قصائد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصايد صوتية للشاعر ابو ماجد رحمه الله مظلوم علي الماجد (ابوماجد) 1 2012 05:33 PM
ياليت قصائد بصوت الشاعر صالح الكريداء يارب تعافيني صالح محمد الكريدا 1 2010 02:58 AM
قصائد قديمة للشاعر المرحوم علي القري سليمان الخطيب علي ابراهيم القري 0 2008 08:02 PM
مطلوب قصائد صوتيه للشاعر الكبير سليمان السلامه الفتى المفقود سليمان السلامه 3 2004 12:34 PM

الساعة الآن 12:36 PM
   
 
الساعة الآن 12:36 PM
Powered by vBulletin™ Version 4.1.9 Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
Des By YsOrI
الحقوق محفوظه لشعراء عنيزة 2004-2014
 

جميع المواضيع و الردود لا تعبر عن وجهة نظر ادارة المنتدى بل تعبر عن وجهة نظر كاتبها فعلى كل عضو تحمل مسئولية نفسة إتجاة مايقوم بة

شعراء عنيزة
www.3naizah.net