قائمة الجوال

 
التسجيل 

قم بالتسجيل الان فى المنتدى

 
البحث المتقدم  

البحث فى المنتدى

 
التعليمات 

اطلع على تعليمات المنتدى

 
مشاركات اليوم 

المشاركات االجديدة فى المنتدى

 
اتصل بنا 

ساهم فى تطوير المنتدى

مرحبا بك

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


العودة   شعراء عنيزة > شعراء راحلون > عبدالله العير المطيري


عبدالله العير المطيري

العودة شعراء عنيزة > شعراء راحلون > عبدالله العير المطيري تحديث الصفحة محاورة مع ملفي المورقي


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2007, 10:42 AM   [1]
 





 






وهذه محاورة بينه وبين الشاعر المعروف ملفي المورقي العتيبي

عبدالله العير المطيري

والذي فضل المطران في كل حزّه
ماغدى لي ورى العتبان لو كيس مزّه
عاين العير قدمك ناطحه لاتقزّه
جعل في الامر خير وجعل في الامر خيره
حنّا هل الردات في يوم الاخير = قومٍ توطـى مايجـي قدامهـا
مفالي الصمّان من فلـى بهـا = واللي عقد روس الحبال يحلها



ملفي المورقي العتيبي

انت حطيت ربعك في محل الصحابه
مير هوّن ترى ربك شديدٍ عقابه
وارجع الذاكره واذكر فعايل عتابه
جعل في الامر خير وجعل في الامر خيره
اخذ المخده وانسدح فوق السرير = ترى الجزيره دونهـا حكامهـا
لاتلمس الجمـره ولامشهابهـا = واللي عقد روس الحبال يحلهـا


عبدالله العير المطيري

الله اللي مفضلنا عزيز الجلالي
حطنا فوق روس العالم اول وتالي
الله انه يسهل دربكم ياخوالي
جعل في الامر خير وجعل في الامر خيره
حكومة السودان دهورها البشير = يومين يبغضها ويوم يرامهـا
في تالي الايام وش سوى بهـا = ومسيلمه كذاب ومحمـد نبـي


ملفي المورقي العتيبي

انت في المدح ماشاء الله رسام لوحه
مير يوم ان جالك فيه جيّه وروحه
ويش قال المثل قلي بمدّاح روحه
جعل في الامر خير وجعل في الامر خيره
عيرٍ طويل ورافقه عيرٍ قصيراسبيع فيهم نعنبوا من لامهـا
لكن شـب النـار ياشبابهـاومسيلمه كذاب ومحمـد نبـي


عبدالله العير المطيري

يالله انك توفقنا طريق السلامه
لين نآصل بلدنا مالحقنا ملامه
نازل القصر ماينزل خراب الهدامه
جعل في الامر خير وجعل في الامر خيره
لابنشر التاير مشينا بالسبير = تبا تجملنا علـى صدامهـا
والله ماتقعد وانـا ركابهـا = ومسيلمه كذاب ومحمد نبي


توقيع روح التميمي
تكلم حتى أراك ..!
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملفي , محاورة , مع , المورقي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محاورة مع صقر النصافي روح التميمي سليمان بن شريم (بن شريم) 0 2008 01:52 PM
محاورة مع حمد البادي روح التميمي عبدالله العير المطيري 0 2007 10:45 AM
محاورة مع الزلامي روح التميمي عبدالله العير المطيري 0 2007 10:44 AM
محاورة مع نواف العــازمي روح التميمي عبدالله العير المطيري 0 2007 10:40 AM
محاورة مع القرقاح روح التميمي محمد عبدالله بن حسن 0 2007 01:12 PM

الساعة الآن 06:21 AM
   
 
الساعة الآن 06:21 AM
Powered by vBulletin™ Version 4.1.9 Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
Des By YsOrI
الحقوق محفوظه لشعراء عنيزة 2004-2014